الأربعاء، 27 يناير 2010

التداوي بالاحجار الكريمه ؟

التداوي بالاحجار الكريمه ؟

تعد طريقة العلاج بالأحجار الكريمة من طرق العلاج السائدة في الشرق، ويمكن إضافتها إلى الطرق العديدة التي يلجأ إليها من وسائل الطب البديل مثل العلاج بالألوان. وهذه الطريقة تستخدم لعلاج العلل النفسية و الجسدية عند الإنسان. وقد وجد أن الأحجار الكريمة تختلف في تأثيرها باختلاف أنواعها و اختلاف الأشخاص الذين يستخدمونها في العلاج.



الألماس
هذا الحجر الكريم يتجاوب مع الإشعاعات الكونية ذات اللون الأزرق الداكن ومع كوكب الزهرة. لذلك يستخدمه الشرقيين في علاج الحالات المختلفة من الشلل، الصرع، تضخم الطحال، و أمراض العيون.

التوباز
يتجاوب هذا الحجر مع الأشعة الكونية ذات اللون الأزرق و مع كوكب المشتري. يستخدم لعلاج الأزمات الصدرية، وجميع أمراض الحلق و الحنجرة، بالإضافة إلى الأمراض المعدية مثل الحصبة.

الزمرد
يتجاوب هذا الحجر الكريم مع الأشعة الكونية ذات اللون الأخضر ومع كوكب عطارد لذلك يستخدم في علاج حالات التوتر ، ومشاكل القلب،الأمراض الجلدية، والسرطان.

المرجان
يتجاوب المرجان مع الأشعة الكونية الصفراء ومع كوكب المريخ. وهو مفيد في علاج أمراض الدم،الأمراض الجلدية،الأمراض الجنسية،و أمراض الكبد

اللؤلؤ
يتجاوب مع الأشعة الكونية البرتقالية و فلكيا مع القمر. يفيد في علاج الأزمة الصدرية،الإسهال،و مشاكل سن اليأس.

العقيق
يستجيب للأشعة الكونية الحمراء و يتجاوب فلكيا مع الشمس. يستخدم في علاج أمراض القلب المختلفة،الأمراض النفسية،و أمراض الدورة الدموية.

وطريقة العلاج أن يكون الحجر زنة قيراط واحد على الأقل و أن يكون على تماس مع الجلد باستمرار.و الأفضل أن ترتدي الخاتم المحتوي على الحجر لمدة ثلاثة أيام لتتأكدي أنة ذو فائدة طبية بالنسبة لك قبل أن تشتريه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق